|

"باللغة العربية" سناب تطلق دورة مجانية حول تصميم العدسات 

الكاتب : أنس الحاج 2022-06-09 10:10:00

 

أنس الحاج - متابعات 

أعلنت مجتمع مصممي عدسات السناب بالسعودية "KSASLN" الذي تم إطلاقها مؤخرا من قبل شركة سناب عن دورة تعليمية لصناعة عدسات سناب "الواقع المعزز" للمبتدئين وتستهدف هذه الدورة إلى تمكين وتدريب المبتدئين بمجال تصميم عدسات سناب وبرنامج لينس أستديو.

ووفقا لإعلان المجتمع فإن الدورة تتألف من ثالث محاور أساسية وسيتم بث ذلك عبر قناة المجتمع على اليوتيوب " Snap Lens Community KSA " يوم الثلاثاء القادم الموافق ١٦-٠٦-٢٠٢٢م في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية، وتشكلت محاور الدورة في الآتي : 

المحور الأول بعنوان "الدرس الأول" والذي يتضمن مقدمة بسيطة ومختصرة عن برنامج (lens studio)، وطريقة تحميل البرنامج، وكذلك التعرف على واجهة البرنامج والاقسام الرئيسية والأدوات.

وفيما يخص المحور الثاني بعنوان "الدرس الثاني" فيشمل اختيار الفكرة، اختيار المجسمات المناسبة، وحل بعض المشكلات، وتصميم عدسة بسيطة.

والمحور الثاني بعنوان "الدرس الثالث"فيحوي طريقة إرفاق المجسمات: بالوجه، واليد، والعالم، تصميم عدسة بفكرة مميزة.

كما تم الإعلان عن إطلاق مجموعة على التيليجرام لمتابعة المستجديين بالدورة والرد على استفساراتهم وسيتم استقبال عدد محدد وسيتم إيقاف استقبال الانضمام الى المجموعة قبل الدورة بيوم ويمكن الانضمام لمجموعة من خلال الرابط التالي https://t.me/+G6bA6-PXKLQ3OTQ0.